سيحتوي DSM5 أو يسوء "وباء" التوحد

click fraud protection


كان هناك "وباء" التوحد في السنوات الخمس عشرة الماضية. كانت هذه حالة نادرة جدًا تم تشخيصها بأقل من مرة في كل ألفي طفل. الآن يتم تشخيصه مرة واحدة في مائة. سنتناول في مكان آخر النظرية الحمقاء بأن هذا كان سببه التطعيم. هنا سنتتبع الأسباب الحقيقية.

يتغير الناس ببطء ، على الإطلاق. في المقابل ، البدع في الطب النفسي يمكن أن يأتي التشخيص ويذهب بطريقة سريعة وغاضبة. نتج توحُّد التوحد عن تغييرات في DSM4 (نُشرت في 1994) تتفاعل مع دفعة مجتمعية قوية.

كانت هناك مساهمتان DSM4: 1) تضمين تشخيص جديد ومثير للدهشة ، أسبرجر اضطراب؛ و 2) أقل أهمية بكثير ، المراجعات التحريرية تهدف فقط إلى توضيح معايير التوحد الاضطراب ، ولكن ربما يكون قد خفض دون قصد عتبة تشخيصه.

كانت المساهمات المجتمعية هي: 1) توسيع نطاق الخدمات المدرسية والعلاجية التي كان سدادها يتطلب غالبًا تشخيص التوحد. 2) زيادة الدعوة ؛ 3) الحد من وصمة العار - خاصة عندما يعترف العديد من الأشخاص الناجحين بأنهم مصابون بأسبرجر ؛ 4) تغطية صحفية واسعة. 5) نمو هائل في معلومات الإنترنت والتفاعل الاجتماعي ؛ ونتيجة لكل ذلك ، 6) تحسين المراقبة والتعرف من قبل الأطباء والمعلمين والأسر والمرضى أنفسهم.

بالنسبة لكثير من المرضى الذين تم تحديدهم حديثًا ، فإن الحصول على التشخيص قد أتاح مزايا: 1) تحسين الخدمات المدرسية والعلاجية ؛ 2) تقليل وصمة العار. 3) زيادة فهم الأسرة ؛ 4) تقليل الشعور بالعزلة ؛ 5) دعم الإنترنت والصداقة الحميمة.

فرط التشخيص يخلق التكاليف الشخصية لـ: 1) الوصم. 2) انخفاض توقعات الذات والأسرة ؛ 3) الاضطرار إلى الخضوع للعلاج والتدريس التربوي غير الضروري. التكاليف المجتمعية للإفراط في التشخيص هي: 1) تحويل الموارد التعليمية والعلاجية النادرة بعيداً عن أولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها ؛ و 2) الوالدين ذعر والارتباك الناجم عن "الوباء" الكاذب.

تم تقديم تشخيص اضطراب Asperger بواسطة DSM4 لأنه تم الحكم على مزاياه تفوق مخاطره. بدا من المهم أن يكون لديك فئة محددة لتغطية مجموعة كبيرة من المرضى الذين فشلوا في تلبية المعايير الصارمة للتوحد الاضطراب ، ولكن مع ذلك كان يعاني من ضائقة كبيرة أو ضعف من مصالحهم النمطية ، وسلوكيات غريب الأطوار ، وبين الأشخاص مشاكل.

كان الذعر العام حول الانتشار الظاهر لمرض التوحد ناتجًا عن سوء فهم لكيفية الطب النفسي يعمل التشخيص - أي كيف يمكن أن يكون تعسفيًا ومدى انتشار معدلات الحساسية للتغيرات في تعريف. بصفتي رئيسًا لفرقة العمل DSM4 ، أتحمل المسؤولية جزئيًا لعدم توقعي هذا الخطر. كان علينا أن نتخذ خطوات استباقية لتثقيف الجمهور. كان من المفيد مسبقًا التنبؤ بالتغيرات في معدلات التشخيص وشرح أسبابها. كنا ندرك أن انتشار أسبيرجر سيكون أعلى بكثير من انتشار التوحد الكلاسيكي ، لكننا قللنا من حجمه من الفرق وسرعة ودرجة الشعور العام بالذعر من أن العالم قد تغير - وليس فقط ملصقات. لقد فشلنا في مسؤوليتنا في توضيح للجمهور والصحافة ما تعنيه التسميات وما لا تعنيه.

. مراجعة جديدة للدليل التشخيصي هي الآن في مسودتها الأولى ويمكن مشاهدتها على www.dsm5.org. يقترح DSM5 إعادة تنظيم جذرية أخرى في كيفية تعريف التوحد. بدلا من فصل التوحد الكلاسيكي عن اسبرجر ، سيكون هناك اضطراب موحد "طيف التوحد" مع مجموعة معايير واحدة. الأساس المنطقي هو أنه لا توجد حدود واضحة بين الاثنين وأن مرض التوحد يُنظر إليه بشكل أكثر ملاءمة على أنه اضطراب واحد ، يقدم بمستويات مختلفة من الشدة. يتميز اقتراح DSM5 أيضًا بمحاولة رفع المتطلبات التشخيصية للعروض التقديمية الأكثر اعتدالًا للتوحد فوق تلك المطلوبة لـ Asberger's في DSM4. وتشعر مجموعة العمل بالقلق بشكل مناسب من النتائج الإيجابية الخاطئة ، وستقلل المعايير المقترحة من الناحية النظرية معدل التوحد الخاطئ.

ربما يكون هناك حجتان قويتان بنفس القدر ضد اقتراح DSM5 الذي قد يكون مفيدًا: 1) أنه سيزيد من وصمة العار المرتبطة بالأشكال الأخف من سلوك التوحد (Asperger) إذا كانت مجمعة مع أكثر شدة ، و ؛ 2) نظرًا لأن الأطباء غالبًا ما يتجاهلون النقاط الدقيقة لما تتطلبه معايير المعايير ، فقد يكون "طيف التوحد" عمليًا في الواقع تتوسع أكثر لالتقاط أشكال أكثر اعتدالا من الانحراف وتسهم في زيادة انتشار التعريف الخاطئ "الخوض". من الواضح أن هذا هو عكس ما تعتزمه مجموعة العمل ، ولكن يمكن أن يكون نتيجة غير متوقعة وغير مقصودة.

الرد على هذه الاعتراضات سيكون: 1) يفقد التوحد بعض وصمه إذا ما ربطه الجمهور بقضايا أخف. و 2) لا يمكن لمجموعة العمل أن تفعل سوى ما يقوله العلم ولا يمكن توقع توقع سوء الاستخدام أو منعه بمجرد أن يصبح عملهم في المجال العام.

يمكن مناقشة النقطة الأولى في كلتا الحالتين ، لكنني سأختلف بشدة مع النقطة الثانية. توضح تجربتنا في DSM4 أنه يجب على مجموعة العمل النظر في جميع المخاطر المحتملة بمجرد تطبيق التغييرات (أو ربما يساء استخدامها) في الممارسة الطبية والتعليمية العامة. غالبًا ما تأخذ الأفكار التي يتم إنشاؤها في بيئات البحث المضحكة حياة مؤسفة خاصة بها في العالم الحقيقي.

اقتراح DSM5 مثير للجدل للغاية سواء داخل المجتمع المهني وبين الدعوة المجموعات - مع مؤيدين أقوياء ونقاد قويين على قدم المساواة وربما حول وزن مماثل من الجدل حول كلا الجانبين. عندما يتعلق الأمر بالتوسيم ، غالبًا ما تكون حرارة الجدل انعكاسًا مباشرًا لعدم وجود إجابات صحيحة واضحة. النقطة الرئيسية هي التأكد من أن DSM5 لا يثير المزيد من "وباء" التوحد المضلل. يجب أن تحتفظ المعايير الموضوعة وتعزز العناصر التي تقلل من خطر التشخيص الإيجابي الكاذب. تحتاج التغييرات المقترحة والصياغات البديلة إلى اختبار ميداني دقيق في إعدادات غير متخصصة لتحديد تأثيرها المحتمل على المعدلات في المستقبل. حتى التغييرات الطفيفة في الصياغة يمكن أن يكون لها تأثير عميق على من يتم تشخيصه ومن لا يتم تشخيصه.

في نهاية المطاف ، لن يكون هناك أي حكم صحيح واضح على اقتراح DSM5 لتوحيد اضطرابات التوحد ضمن نموذج واحد. إن الدليل العلمي ليس ساحقًا بأي من الطريقتين ويخضع لتفسيرات معقولة مختلفة. يقطع سؤال الوصمة كلا الاتجاهين. يجب التعامل مع قضايا الخدمات سواء كان هناك تشخيص واحد أو اثنين.

كما أراه ، هناك أربع قضايا حقيقية تقطع الجدل: 1) أهمية الحد من التشخيص الإيجابي الكاذب من خلال تنقيح مجموعات المعايير ورفع متطلبات العتبة. كحد أدنى ، يجب أن يكون الهدف هو التشخيص الذي يتمتع بثبات كبير بمرور الوقت ويقلل من مساحة التواء للاستخدام المتهور في البيئات الطبية والتعليمية العامة ؛ 2) الحاجة إلى تثقيف الأطباء وعلماء النفس والمعلمين والأسر والمرضى الذين ليس كل الانحراف هو اضطراب عقلي ؛ 3) الحاجة إلى تثقيف الجمهور والصحافة بأن العادات والأنظمة التشخيصية تتغير بشكل أسرع بكثير من الناس ؛ 4) تجاوز الفكرة السخيفة بأن هذا له علاقة بالتطعيم.

إن الطريقة لتجنب "الأوبئة" التعريفية هي توخي الحذر عند تغيير التعريفات. الطريقة لتجنب الذعر حولهم هي أن تدرك أن العلامات يمكن أن يساء فهمها ويمكن أن تكون مضللة.

مقدم من أليسون برادلي في 22 مارس 2010 - 4:02 م

أولاً ، كان وجود الأسبرجرس دائمًا بعيدًا عن طيف التوحد ، لذلك أنا شخص بالغ مصاب بالتوحد مع أسبرجرس ، لذلك لا أعرف كيف يمكن أن يزيد عدد الأشخاص الذين تم تشخيصهم في أي من الاتجاهين. من منا في الطيف ليسوا تسميات أو كلمات بل أفراد ، اسمي أليسون. لدي اختلافات عصبية متنوعة ، بصرف النظر عن أسبرجر لدي عدد قليل وفي الواقع نسبة كبيرة من السكان لديهم شكل من أشكال الاختلاف العصبي. يتم تشخيص المزيد من الأفراد ، أشعر أن له علاقة أكبر بالفهم والوعي كما كان الحال في الماضي انتهى بنا المطاف في نظام الصحة العقلية ، ببساطة لأن العالم لم يسمح أو يفهم ، وتم إضفاء الطابع المؤسسي على العديد منها. حتى يومنا هذا ، يعتقد البعض أننا جميعًا مصابون بتلف في الدماغ ، وفي الواقع يخلط العديد من الأفراد المصابين بالتوحد في الدماغ بالتوحد ، فهم منفصلون ويمكن أن يصابوا بكليهما ، أولئك الذين يعانون من التوحد أدمغتنا يتم توصيل الأسلاك العصبية بشكل مختلف وأرى ببساطة نوعًا مختلفًا من الذكاء ، ولكن بالطبع ليس ذلك ببساطة لأننا نختلف كثيرًا مثل تلك التي ليست على الطيف ، كل شخص فريد من نوعه فرد. أشعر أننا يجب أن نحتفل بأن العديد منا الآن قادرون على احتضان من نحن كأفراد ، ولا تزال مشكلتنا الأكبر هي وصمة العار ونقص الوعي الحقيقي. ولهذا السبب جزئياً قلقي من أي تغيير يربك الآخرين فقط ، فوجود أسبرجرس ليس علامة مصمم ولا أشعر أن أي شخص يريد أن يعيش حياتي ، قبل أن يتم تشخيصي بأنني لم أكن ملائمًا أبدًا في أي مكان ، وكوني شخصًا بالغًا تم تشخيصه لاحقًا في الحياة وأعيد التفكير بشكل لا يصدق في ما مررت به بلا داعٍ ، Aspergers سمح لي بفهم وأن أكون الشخص الذي لم أفهمه من قبل ، نعم يمكن تشخيص المزيد من الأفراد ولكن بالنسبة لي شيء جيد في كلتا الحالتين ، لأنني لا أرغب موجود بدون معرفة أي شخص ، لا أشعر أنه وباء ، ولكن ببساطة يشعر الكثير منا لسنوات عانى في صمت والآن من خلال التشخيص يتم السماح لنا خلافاتنا. حقيقة أنه سيتم دفع أقل منا إلى الحافة في نظام الصحة العقلية من خلال المعرفة لا يمكن إلا أن يكون شيئًا جيدًا. بالنسبة إلى التسمية التي يرغب أي شخص في الاتصال بي أم لا ، لا يزعجني كثيرًا ، أرى نفسي معقدًا عصبيًا ، كما هو الحال مع عدد قليل من التسميات وربما بعيدًا إذا نظرنا إلى الصورة العصبية الأكبر ، والتي هي بالنسبة لي هي الدائرة الخارجية للطيف ، والربط بين اللغز المعقد الأكبر ، وكثيراً ما يتناسب مع بعضها كثيرًا أنفسنا... رأيي في هذا - الانضمام إلى النقاط: http://asplanet.info/index.php? option = com_content & task = view & id = 79 & Itemid = 125

  • رد على أليسون برادلي
  • اقتبس أليسون برادلي

بقلم لويز بتاريخ 31 مارس 2010 - 6:13 ص

أتفق مع أليسون ؛)
التوحد قدرة مختلفة وليس "وباء".
يمكن اصطياد الطاعون الأسود وأنفلونزا الخنازير وجميع الأمراض الأخرى التي يصاب بها الإنسان في مناسبات في دلو "الوباء" الذي يحتاج إلى سكب ترياق.
دعونا نكرّم احترام وكرامة أبنائنا / بناتنا وأصدقائنا المصابين بالتوحد ، ولا نناقش مرض التوحد في ضوء المساواة مع الوباء.
يرجع العدد المتزايد للأفراد الذين يتم تشخيصهم على أنهم في الطيف إلى زيادة الوعي والفهم ، توسيع معايير التشخيص والوضوح الناشئ في إدراك التنوع في المتغيرات المعرفية لدينا محيط.
أطيب التحيات،
لويز

  • رد على لويز
  • اقتبس لويز

بقلم ليزا جو رودي بتاريخ 22 آذار (مارس) 2010 - 5:15 مساءً

بينما أوافق على أنه لا يوجد تمييز واضح بين أسبرجرز و "التوحد عالي الأداء" غير الحقيقي تمامًا ، فإنه يبدو لي أننا يجب أن نكون قادرين الآن على التمييز بشكل كافٍ بين مجموعات من الأعراض لتحديد منفصلة "التوحد".

على سبيل المثال ، لا يتطرق DSM5 المقترح إلى حالات مثل الخلل الحسي - وهو عرض شائع ولكن ليس عالميًا لمرض التوحد. لا يوفر فئة مختلفة لأشكال التوحد التي يمكن تمييزها وراثيًا. لا يميز بين التوحد لسبب معروف وغير معروف.

طالما يتم وصف جميع الأفراد الذين لديهم اتصالات مهمة سريريًا وتأخيرات اجتماعية بأنهم "يعانون من التوحد" ، فإن الفهم العام للاضطراب سيظل مشوشًا. والأهم من ذلك أن البحث في العلاجات المناسبة وحتى العلاجات المحتملة سيعيقه الواقع الذي يعاني منه الأشخاص "اضطرابات طيف التوحد" قد يكون لها أعراض مختلفة تمامًا ، بسبب عدد لا يحصى من الأنواع الجينية والبيئية و / أو الجسدية المختلفة. مسائل.

ليزا جو رودي
www.autism.about.com

  • رد على ليزا جو رودي
  • اقتبس ليزا جو رودي

بقلم آن ماكلروي داشيل بتاريخ 22 مارس 2010 - 10:42 مساءً

جوهر هذه القطعة هو أنه لا يوجد وباء التوحد. بغض النظر عن مدى سوء الأرقام ، نعتقد أنه مجرد تغييرات تشخيصية. د. ألن فرانسيس غير قلق على الإطلاق بشأن مرض التوحد. وفقا له ، إنه وباء من صنع الإنسان ناتج عن تغييرات DSM. الادعاء بأن اللقاحات مرتبطة بالتوحد هي "نظرية حمقاء".

أود أن أسأل دكتور فرانسيس لماذا نادرًا ما نرى قصصًا عن البالغين المصابين بالتوحد ، إن وجدت. يقال لنا باستمرار أن انفجار التوحد يرجع إلى "تشخيص أفضل" من قبل الأطباء ، ولكن لا لقد أنتج المرء من أي وقت مضى دراسة يمكن أن تجد البالغين المصابين بالتوحد بنفس المعدلات التي نراها في موقعنا الأطفال. أين هم 40 و 60 و 80 سنة من المصابين بالتوحد؟ وأنا لا أقصد البالغين ذوي الأداء العالي والأسبيرجر. أريد أن أرى البالغين الذين لديهم نفس علامات التوحد الكامل كما نراه في أطفالنا.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا أراد مسؤولو الصحة حقًا تسوية هذا الجدل ، فكل ما عليهم فعله هو إنتاج دراسة مقارنة مستقلة تبحث في معدلات التوحد بين اللقاحات وغير الملقحة أطفال. إذا لم يكن من الصعب القيام به. ومع ذلك ، لم يتم ذلك أبدًا. على المرء أن يسأل لماذا.

يتجنب أطباء مثل فرانسيس بدقة أيضًا توضيح سبب أن الأطفال الذين كانوا يتحدثون ذات مرة ، ويتفاعلون مع الأطفال الصغار أصبحوا الآن مراهقين غير شفهيين وعنيفين في الحفاظات. لماذا يتراجع الأطفال الذين يتقدمون بشكل طبيعي إلى التوحد بعد التطعيمات الروتينية؟

الحقيقة أن التوحد يؤثر بشكل كبير على الأطفال. أصبح الاضطراب نادرًا الآن شائعًا جدًا بحيث يعرف الجميع شخصًا لديه طفل مصاب بالتوحد ولا يمكن لأحد أن يشرح بشكل معقول من أين جاءوا جميعًا. يمكن لأي شخص ينظر إلى جدول اللقاحات المتزايد بشكل كبير بعد عام 1983 أن يرى التوازي المباشر مع الانفجار في معدل التوحد.

آمل بصدق أن يكون ألن فرانسيس وجميع الآخرين الذين أخبرونا أن التوحد ليس شيئًا يدعو للقلق في السنوات القليلة القادمة حيث يصل مئات الآلاف من الأطفال المصابين بالتوحد إلى مرحلة البلوغ ويصبحون معتمدين على دافعي الضرائب. يمكن للخبراء أن يخبرونا كيف سندفع لهم.

آن داشيل محرر إعلامي: عصر التوحد http://www.ageofautism.com/

  • رد على آن ماكلروي داشيل
  • اقتبس آن ماكلروي دحيل

مقدم من KC في 3 يوليو 2010 - 3:55 ص

أتذكر عندما تراجعت في مرحلة تطوري كما لو كانت بالأمس. كان في سن الرابعة. وذلك عندما انسحبت من العالم ونزلت إلى الجحيم حرفيا. لقد كان رعبًا ليليًا لم أنساه.

أخذت "رحلة البحر الليلية" لكارل جونغ. يلتقط هنري فوسيلي الدراما بشكل جيد في لوحته "ثور يضرب ثعبان ميدجارد". في هذا دراما ، سحب Midgaard Serpent ثور ، والدي ، من القارب و Hymir ، شعروا بالعجز ، عاجزين ، مهجورون وخائفين وشعروا بالذنب مثل الجحيم. لم أستطع إنقاذ والدي ولم يتمكن من إنقاذني. كان هذا مجمع Oedipus الخاص بي. إنه المكان الذي حصلت فيه على Superego (Thor) و Ego (Hymir) و Id (Midgaard Serpent).

في ذلك الوقت ، كان والداي ينفصلان. كرهت والدتي. حاولت قتلي بإهمال. لدي ندبة حروق على ذراعي كتذكير. كان لدي "أب بعيد" و "أم ثلاجة".

تعلمت من رحلتي الليلية إلى البحر أنني كنت بمفردي بالكامل.
لم تكن طفولتي المزدوجة القامة مصممة ليزدهر. لدي روح حكيمة غاضبة وتريد الانتقام. من هنا يأتي عدواني. أنا تجسيد للنموذج الأصلي "Puer Aeternus".

نجوت من الجحيم لأروي هذه القصة.

  • رد على KC
  • اقتبس KC

مقدم من KC في 3 يوليو 2010 - 4:18 صباحا

لقد أصبت مؤخرًا بقطع ذهاني مع الواقع. كان هذا أفضل شيء حدث لي. لقد قتلت عن قصد وبقوة كبيرة طاقات الوالدين والمجتمع. عشت نظرية دابروفسكي في التفكك الإيجابي.

لدي الآن فرصة للازدهار. هناك مشكلة واحدة فقط تقف في طريقي. لا يزال لدي عقل غير منظم من الارتباط غير المنظم لطفولتي المبكرة. لدي "أجزاء أحمق" لا تعمل ولدي "أجزاء عبقرية" تعمل جيدًا لمصلحتي الخاصة.

تجذب "الأجزاء الغبية" الازدراء والنقد والكلاب ألفا بيتا التي تقول "أنا أفضل منكم أيها الناس". لقد تعرضت للتخويف طوال حياتي. بطبيعة الحال ، "الأجزاء العبقرية" تثيرني في المشاكل.

في جرد مايرز بريجز ، أنا "INTJ".

  • رد على KC
  • اقتبس KC

مقدم من KC في 3 يوليو 2010 - 4:50 صباحا

إذا كان الأمر كذلك ، فكيف أنت محظوظ. يجب أن تكون تجارب Oedipus المعقدة وخبرات الطفولة المبكرة قد سارت على ما يرام بالنسبة لك. يجب أن تشكر والدتك وأبيك.

ربما يمكنك استخدام دماغك "المتفوق" وبيانات اعتمادك لمساعدة أولئك الذين لديهم أدمغة "معيبة". أجل. "الأجزاء العبقرية" ستدخلني في المشاكل حتى الآن.

  • رد على KC
  • اقتبس KC

مقدم من KC في 3 يوليو 2010 - 5:10 صباحا

التوحد ليس بسبب اللقاحات. لا. إنها جلسة حماقة على نوع الدماغ الذي تحصل عليه من بيئة رعاية الطبيعة. وأخيرا وجد العلماء "الشرعيون" الإبرة المناسبة في كومة القش. لسوء الحظ ، يمكنهم فقط رؤية التأثير. لقد أعطيتك السبب. ما تفعله مع الأمر متروك لك. هنا حيث يجب أن تراهن الأموال الذكية. من المؤسف أن تكون عبقريًا متوحشًا. سأبادل عقلك في أي يوم من أيام الأسبوع.

http://www.medicalnewstoday.com/articles/11412.php
اكتشف فريق من علماء الدماغ في جامعة كارنيجي ميلون وجامعة بيتسبرغ اكتشافًا رائدًا في الأساس البيولوجي لمرض التوحد ، وهو اضطراب دماغي غامض يضعف الاتصالات اللفظية وغير اللفظية والاجتماعية التفاعلات.

باستخدام عمليات التصوير بالرنين المغناطيسي الوظيفي (fMRI) ، وجد الباحثون العديد من التشوهات في نشاط أدمغة الأشخاص الذين لديهم معدل الذكاء الطبيعي الذين يعانون من مرض التوحد. تشير النتائج الجديدة إلى وجود نقص في التنسيق بين مناطق الدماغ. تتلاقى النتائج مع النتائج السابقة لتشوهات المادة البيضاء في مرض التوحد. (تتكون المادة البيضاء من "الكابلات" التي تربط مختلف أجزاء الدماغ ببعضها البعض).

أدت النتائج الجديدة الباحثين إلى اقتراح نظرية جديدة لأساس التوحد ، تسمى نظرية عدم الاتصال ، الذي يرى أن التوحد هو اضطراب دماغي على مستوى النظام يحد من التنسيق والتكامل بين الدماغ المناطق. تساعد هذه النظرية على تفسير مفارقة التوحد: يمتلك بعض الأشخاص المصابين بالتوحد مهارات طبيعية أو حتى متفوقة في بعض المجالات ، في حين أن العديد من أنواع التفكير الأخرى مضطربة. ستنشر دراسة الفريق في إصدار أغسطس من المجلة البريطانية Brain وهي متاحة على الإنترنت على www.brain.oupjournals.org.

  • رد على KC
  • اقتبس KC

مقدم من KC في 3 يوليو 2010 - 5:41 ص

وفقا لتوني أتوود ، "التوحد هو القلق من البحث عن هدف." هذا بيان صحيح. كان قلقي خارج الرسوم البيانية منذ سن الرابعة. مقالتك هي هدفي لأنني أعتقد أنه يمكنك مساعدتي.

تعبت من انتظار الحل. إذا كنت أختار "فريق الأحلام" ، فستكون عليه كظهير رباعي. ستكون أفضل 3 اختيارات لي:

1) توني أتوود - البريد الإلكتروني: [email protected]

2) آدم سنايدر - مركز العقل البريد الإلكتروني: [email protected]

3) فريق علماء الدماغ في جامعة كارنيجي ميلون وجامعة بيتسبرغ.

  • رد على KC
  • اقتبس KC

مقدم من KC في 3 يوليو 2010 - 6:22 ص

يجب أن أعالج 20 مرة معلومات أكثر من العقول "العصبية" لفهم عالم "لا معنى له". عندما أكون ناجحًا ، يتم التحقير من قبل المتنمرين. عندما لا أكون ناجحًا ، يتم التحقير من قبل المتنمرين. إنه ربط مزدوج.

إن فرضية ألان سنايدر هي أن العلماء يتمتعون بامتياز الوصول إلى معلومات أقل مستوى ، ومعالجة أقل ، قبل أن يتم تجميعها في مفاهيم شاملة وتسميات ذات مغزى. بسبب فشل في تثبيط من أعلى إلى أسفل ، يمكنهم الاستفادة من المعلومات الموجودة في جميع أدمغتنا ، ولكنها عادة ما تكون خارج الوعي الواعي.

يعتقد سنايدر أن "الحد الأقصى للتفكير" قد يكون ممكنًا في يوم من الأيام ، مما سيمكننا من إزالة مرشحات الإدراك العادية لدينا ، وبالتالي تحسين الذاكرة ، وتقليل التحيز ، وجعلنا أكثر إبداعًا.

المفارقة هنا أن "الأنماط العصبية" تحاول محاكاة "التوحد" و "التوحد" يحاولون محاكاة "الأنماط العصبية". لا يلتقي الاثنان ابدا.

  • رد على KC
  • اقتبس KC

أرسله أنتوني في 24 تموز (يوليو) 2011 - 9:17 مساءً

فقط لأن معدلات التطعيم المتزايدة وزيادة معدلات التوحد تتزامن ، لا يعني بالضرورة أن أحدهما يسبب الآخر. على الرغم من أنها فرضية معقولة للخروج ، لا يعني الارتباط السببية.

من أجل الكشف عن علاقة سببية ، نحتاج إلى اختبار الفرضيات المختلفة. على سبيل المثال ، إذا كانت اللقاحات تسبب التوحد ، فيمكننا أن نفترض أنه في أي بلد معين ، فإن الأطفال الذين تم تطعيمهم سيكون لديهم معدلات التوحد أعلى من أولئك الذين لم يفعلوا ذلك.

أنت تؤكد بجرأة أنه "إذا كان المسؤولون عن الصحة يريدون حقًا تسوية هذا الجدل كل ما عليهم فعله هو إنتاج دراسة مقارنة مستقلة تبحث في معدلات التوحد بين اللقاحات وغير المحصنة أطفال. إذا لم يكن من الصعب القيام به. ومع ذلك ، لم يتم ذلك أبدًا. على المرء أن يسأل لماذا ".

على المرء أن يتساءل لماذا أنت غير مدرك للدراسة الدنماركية لأكثر من نصف مليون طفل نشرت في عام 2002 في المجلة الطبية البريطانية التي فعلت ذلك بالضبط - ووجدت أن الأطفال الذين لديهم لقاح الحصبة والنكاف والحصبة الألمانية لم يكونوا أكثر عرضة للإصابة بالتوحد من أولئك الذين لم يفعلوا ذلك. (نرى http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC1124634).

هل هذا الدليل سيغير رأيك؟ اشك به. لأنني أظن أنك استثمرت كثيرًا بشكل شخصي حتى لا تغير رأيك أبدًا بغض النظر عما تقترحه الأدلة. هذا جيد - يحق لكل شخص إبداء الرأي - ولكن يرجى على الأقل أن تكون صادقًا بشأن الأدلة حتى يتمكن الآخرون من اتخاذ قراراتهم بناءً على الأدلة المتاحة.

ربما تكون هناك عوامل بيئية أخرى (مثل المواد البلاستيكية والسموم في السلسلة الغذائية والأغذية المصنعة والملوثات البيئية وما إلى ذلك) التي تقف وراء زيادة تشخيص مرض التوحد. ربما لا. على أي حال ، فإن فرضية اللقاح لم تصمد للتدقيق العلمي لذلك حان الوقت للمضي قدمًا.

  • رد على أنتوني
  • اقتبس أنتوني

تم الإرسال بواسطة outout بتاريخ 22 مارس 2010 - 11:22 مساءً

"أود أن أسأل دكتور فرانسيس لماذا نادرًا ما نرى قصصًا عن البالغين المصابين بالتوحد ، إن وجدت. يقال لنا باستمرار أن انفجار التوحد يرجع إلى "تشخيص أفضل" من قبل الأطباء ، ولكن لا لقد أنتج المرء من أي وقت مضى دراسة يمكن أن تجد البالغين المصابين بالتوحد بنفس المعدلات التي نراها في موقعنا الأطفال. أين هم 40 و 60 و 80 سنة من المصابين بالتوحد؟ وأنا لا أقصد البالغين ذوي الأداء العالي والأسبيرجر. أريد أن أرى البالغين الذين لديهم نفس علامات التوحد الكامل كما نراه في أطفالنا ".

لن أتطرق إلى مناقشة اللقاحات القديمة ، لكنني أردت فقط أن أقول أن إحدى النظريات الأحدث توحي أن الأطفال ذوي الأداء المنخفض هم أولئك الذين كان من الممكن أن يتحولوا إلى أطفال أسبرجر لكنهم تأثروا بالبيئة العوامل. نوع من السرد الجيني / البيئي ، إن شئت.

في الواقع ، كان لدي انطباع بأن HFA و Asperger يشكلان أغلبية ساحقة من حالات التوحد الكلية؟

على أي حال ، أنا شخص بالغ مصاب بالتوحد (عالي الأداء بما يكفي للتحدث عن نفسي ، لذلك أعتقد أنني لا أحسب * eyeroll *) مع طفلين مصابين بالتوحد في أجزاء مختلفة من الطيف. أعتقد أن عمليات التشخيص الأفضل يمكن أن تفسر بعض الزيادة الظاهرة وليس كلها. أعتقد أن هناك حاجة إلى فهم أكبر ، ولكن ليس بالضرورة مع التركيز على القضاء على "المشكلة".

أتفق بالتأكيد مع هذا: "الحاجة إلى تثقيف الأطباء وعلماء النفس والمعلمين والأسر والمرضى الذين ليس كل الانحراف هو اضطراب عقلي"

  • الرد على الخروج
  • اقتباس outoutout

مقدم من مورين مليك في 22 مارس 2010 - 11:36 مساءً

لدي فكرة رائعة. لن يكون هناك أي مشكلة في DSM مع السؤال عما إذا كان سيحسن أو يزيد من أرقام "وباء التوحد" إذا قمت بإزالته تمامًا. لم ينتمي إلى هناك في المقام الأول. أود أن أعرف ما يعرفه علماء النفس عن الإجهاد التأكسدي ، والخلل المناعي ، والخلل في الميتوكوندريا ، أمراض الأمعاء الالتهابية ، على سبيل المثال لا الحصر من الأمراض الجسدية التي يعاني منها الكثير من الأطفال الخوض. كلمة التوحد هي مجرد تسمية لا تعني الكثير من أي شيء. يعاني هؤلاء الأطفال من مرض التمثيل الغذائي الكلي الذي يؤثر على كل عضو في أجسامهم. ومن هم علماء النفس ليقولوا أن التوحد (الكلمة) لا تسببه اللقاحات؟ أعتقد أنهم خارج الملعب تمامًا. عشرات الآلاف من الآباء والأمهات الذين شاهدوا أطفالهم (طبيعي تمامًا) يتراجعون إلى التوحد (الكلمة) بعد التطعيمات. من يعرف أفضل؟ لقد عشناها. أنت فقط تكتب وصفا عديم الفائدة في كتاب.
مورين ميليك ، ساوث كارولينا

  • رد على مورين مليك
  • اقتبس مورين ميليك

بقلم رو ماما في 23 مارس 2010 - 2:49 ص

موريس ، قلت ذلك! كانت هناك العديد من الدراسات التي تبحث في مسألة ما إذا كان هذا الوباء حقيقيًا ومطلقًا. النظرية التي تسببها العوامل التي يسردها المؤلف هي نظرية متعبة وعفا عليها الزمن ولا تدعمها أي أدلة. كان تعريف التوحد في DSM III أوسع ، فلماذا لم يبدأ الوباء به؟ ألن يتضاءل الوباء مع DSM IV إذا كان مدفوعًا بالمعايير؟ كانت أكبر زيادة في حالات النوع الأول ، أو التوحد الكامل ، وهو ما يتعارض مع فكرة أن أسبرجر هي التي قادت الزيادة.

كانت هناك أكثر من 1300 حالة في محكمة اللقاحات حيث تم تعويض العائلات عن الإصابات العصبية من اللقاحات. التوحد إصابة عصبية. لم يسبق لأحد أن نظر لمعرفة عدد الأطفال المصابين بالتوحد البالغ عددهم 1300 طفل. ومع ذلك ، كانت هناك حالتان أخريان منذ هانا بولنج حيث ثبت أن مرض التوحد لدى الطفل ناتج عن اللقاحات وتم تعويض الأسرة.

يتحمل الأشخاص في موقع السلطة والسلطة ، مثل هذا المؤلف ، مسؤولية معرفة ما يتحدثون عنه بعد الاستماع إلى بعض الأجزاء في الأخبار المسائية. التغطية الإعلامية لمرض التوحد قاتمة وغير مطلعة. لم يشر أحد إلى أن الرجل الذي وجه اتهامات للدكتور ويكفيلد يعمل لرجل يجلس على متن GlaxoSmithKline مع مهمة محددة لتقليل تهديدات العلاقات العامة إلى MMR.

موريس على حق. التوحد مرض جسدي - هو إصابة بيئية من التعرض السام. لماذا هذا مهم (لماذا العثور على سبب مهم) هو أنه يدفع العلاج. يتعافى ابني الآن بالكامل تقريبًا لأننا عالجنا الإصابة الجسدية في جسده ودماغه. أو ربما يجب علينا "علاج" التوحد بمجرد إزالته من DSM تمامًا؟

  • رد على رو ماما
  • اقتبس ماما رو

تم التقديم بواسطة Anonymous في 10 مايو 2010 - 10:06 م

يذهلني أن الحل لممارسي الصحة الذين يرتكبون الأخطاء بسبب نقص الكفاءة في مجال معين من الممارسة ، هو تغيير معايير التشخيص. ألن يتم حل هذه المشكلة بشكل أفضل من قبل الممارسين الصحيين الذين يقصرون نطاق ممارستهم على نطاق كفاءتهم السريرية؟

لماذا تقوم المدارس بتشخيص أي شخص؟ وظيفتهم هي التعليم ، وليس وضع العلامات السريرية على الأشياء.

من الواضح أنني أظن أن تقييم الناس "انطباعيًا" من المرجح أن يؤدي إلى نتائج سلبية كاذبة كإيجابيات خاطئة. هناك نطاق مناسب لاستخدام الانطباعات في الممارسة السريرية ويقتصر هذا النطاق على فتح خط التحقيق ، فمن المؤكد أنه لا ينبغي أبدا أن يفسر على أنه إجابة فعلية أو الأساس ل استنتاج. إذا أردنا معرفة انطباع شخص ما ، يمكننا حفظ الإجابة على الأسئلة المحرجة ، ومشكلة مغادرة منازلنا ، ومجرد الاتصال هاتفيا نفسية. من المحتمل أن يعمل أيضًا بسعر أرخص.

  • رد على مجهول
  • اقتبس مجهول

مقدم من مجهول يوم 22 مارس 2010 - 11:59 م

لم أستطع أن أقول ذلك يا مورين أفضل !!!
الشيء الوحيد الذي يجب أن أضيفه هو أنني ما زلت محايدًا حول أسباب مرض التوحد لأن هناك الكثير من الإمكانيات. حتى يتوقفوا عن القتال ، ابدأ بموقف جديد لا يهم أسبابه التوحد يتيح فقط العثور عليه والانضمام معًا وإجراء أبحاث صادقة حقيقية ومستقلة لن يعرفها أحد على الإطلاق بالتأكيد.
أدعو الله أن يحدث هذا قريبا.

  • رد على مجهول
  • اقتبس مجهول

مقدم من Anga في 23 مارس 2010 - 1:37 ص

أعتقد أن الوقت الذي يمكن فيه للعالم تحمل الهدوء من خلال مساهمات علماء النفس الرجعيين قد مضى وقت طويل. الرقم الحقيقي الآن ليس 1 / 110-- وهو ما يمثل عمر 8 سنوات في عام 2006 (أولئك الذين ولدوا في وقت حصل فيه الرضع على أكبر قدر من الثيميروسال في اللقاحات في التاريخ). 1/110 يمثل فقط الحالات الأكثر حدة للتوحد - الكلاسيكية و PDD-NOS. الرقم الحالي الحقيقي أقرب إلى 1/70 في بعض الأماكن. أسبرجر هو أصغر قطاع لوباء التوحد.

فيما يلي مخطط نشره الصحفي الاستقصائي روبرت ويتاكر حول تعداد الولايات المتحدة وإحصاءات مباحث أمن الدولة عن "المعاقين عقليًا" في الولايات المتحدة. والأرقام حتى عام 1955 كلها تشخيصات للأمراض العقلية (بما في ذلك من إصابات الدماغ) لجميع الفئات العمرية في المؤسسات الخاصة والعامة. تشمل الأرقام من عام 1955 المؤسسات والمساكن وتلك التي تدعم SSDI و SSI.

1850 .2
1903 1.86
1955 3.38
1987 13.75
2003 19.69

الآن ، ضع في اعتبارك أن العصر الفيكتوري لم يكن معروفًا بتسامح اللا مركزية. ولاحظ كيف أن كل نوع من الاضطرابات "العقلية" قد ارتفع في الـ 150 سنة الماضية. التخلف العقلي هو فئة منفصلة وكان ثابتًا تمامًا لعدة عقود ، ولكنه بدأ في الارتفاع. وقد تم استبعاد هؤلاء السكان بالفعل على أنهم "مكان للاختباء" للوباء لأنه يجب على المرء أن يثبت أن التخلف العقلي لم يكن موجودًا قبل تاريخ معين ؛ كل حالة كان يجب أن تحل محل التوحد.

إذن أين كانوا؟ 70٪ من الأطفال الذين يمثلهم هذا الإحصاء 1/110 الذين ، وفقًا لمعايير كاليفورنيا الذهبية ، يعانون من مرض التوحد الكلاسيكي المنخفض الأداء أو PDD-NOS؟ أين كانت "الأترابيات" البالغة التي تعاني من نفس الاضطرابات؟ لم يكن هناك مكان يختبئون فيه قبل 150 سنة. في البيت؟ بما أن مرض التوحد لا يهتم بالحدود الاجتماعية والاقتصادية ، فكيف يمكن للفقراء في وقت عمل الأطفال وعدم توفر الرفاهية ل الاختباء والإطعام والتغذية إلى الأبد - من الرضاعة حتى سن البلوغ - الابن أو الابنة ذوي الإعاقات الشديدة ، أقل بكثير من التوحد الأطفال؟ وأين هبط هؤلاء الناس عندما مات آباؤهم؟ ليس في المؤسسات.

حتى لو تم تهجير كل شكل من أشكال الإعاقة المعرفية أو العقلية - من الفصام إلى إصابات الرأس الشيخوخة - لم يكن هناك تشخيص يمكن أن يحتوي ويخفي مرضى التوحد اليوم الحجم. النظرية الأخرى المتبقية هي أن الأمريكيين قتلوا أطفالهم المعاقين. ولكن أين هي إحصاءات الوفيات؟

يمكننا استخراج سجلات التعقيم القسري من فورة تحسين النسل في أمريكا. يمكننا بسهولة العثور على أدلة على موجة "اللقلق الأسود" لبعض الأطباء في قتل الأطفال المشوهين. حتى أن ليا كانر ناقشت عالم تحسين النسل الأمريكي فوستر كينيدي - الذي انتقد المعدل المرتفع بشكل رهيب. لكن التوحد لا يظهر عند الولادة ، وهناك وأين محاكمات قتل الأطفال الأكبر سنا؟ لكن لا شيء يفسر الأمريكيين الذين يقتلون الأطفال المعاقين - عامًا بعد عام - بمعدل كان يجب أن يكون 40 مرات أكبر من برنامج القتل الرحيم النازي T4 ، حيث يولد 40.000 طفل كل عام اليوم والذين سيستمرون في التطور الخوض.

لذا يبدو أن الوباء حقيقي. وبما أنه لا يوجد شيء مثل الوباء الجيني ، يجب أن يكون له سبب بيئي. والأوبئة بسيطة. لا يمكن أن يكون "حساء" عشوائي لكل شيء ومغسلة المطبخ.

الآن بعد أن أصبح باحثًا رئيسيًا للدراسات الدنماركية الثلاث التي بنى عليها مركز السيطرة على الأمراض مرسومه بأن ثيميروسال و MMR لا يسببان التوحد هو هارب من العدالة يبدو أنه ارتكب الاحتيال بصفته باحث CDC المفضل ، برعاية عالية (هنا http://www.ageofautism.com/2010/03/first-fraud-dr-poul-thorsen-and-the-original-danish-study.html ) ، فجأة لم تعد فكرة اللقاحات كعامل مساهم سخيفة بعد الآن. كما اتضح أن كبير خبراء "محكمة اللقاحات" الشهود الرئيسيين ضد الأطفال المعوقين - تعلمون واحد في العناوين الأخيرة لـ "قلب" الثيميروسال كسبب - قيد التحقيق أيضًا (هنا http://www.ageofautism.com/2010/03/fombonne-lord-leventhal-vs-children-with-autism.html ).

تبقى اللقاحات المصدر الأكثر انتشارًا للتعرض الكيميائي للرضع والأطفال الصغار. قد تختلف المواد الكيميائية في المنزل ، وقد تختلف الأنظمة الغذائية - حتى القرب من المكبات الكيميائية ، والملوثات الكيميائية ومصانع الطاقة التي تعمل بالفحم قد تختلف. ولكن حتى الآن لا يلعب التوحد المفضلة. إنه في كل ولاية ، كل طبقة. أطفال من الوجبات السريعة يأكلون العائلات ، أطفال من أنواع الجرانولا المقرمشة أيضًا. قد تسهل المواد الكيميائية ، وكذلك الأدوية. لكن المتغيرات لا يمكن أن تكون سببا لاضطراب يظهر مع العديد من السمات الرئيسية المشتركة.

يتلقى معظم الأطفال ثلاثة أضعاف عدد اللقاحات كما حصلوا في عام 1980. ولا يزال الأطفال يتلقون ثيميروسال أكثر بكثير من الأطفال في عام 1980 أو قبل ذلك ، لا سيما مع إضافة لقاح الأنفلونزا في الحمل. لم يتم إزالة Thimerosal بالكامل من اللقاحات - لم يتم تخفيضه حتى بعد عام 2003.

التوحد هو قمة جبل الجليد. الولايات المتحدة هي رقم 34 بالنسبة لوفيات الأطفال. أقل من جميع البلدان المتقدمة الأخرى - أسفل كوبا ، البلد الذي حظرناه على الإمدادات الصحية. حتى الأطفال يموتون من هذا أيضا. يمكننا الاستمرار في ممارسة لعبة الجولف مع أصدقائنا من الأطفال ، وأن نقول إن الأمر جيد مع العالم وأن نكون جزءًا من المشكلة. أو يمكننا إلقاء نظرة أطول وأكثر صعوبة على مستقبل الأنواع إذا استمرت المعدلات - التي ترتفع إلى ما بعد ظل الشك - في القيام بذلك.

  • رد على Anga
  • اقتبس أنغا

مقدم من Anga في 23 مارس 2010 - 1:39 ص

مخطط ويتاكر مخصص للمعاقين عقليا لكل 1000 من السكان.

  • رد على Anga
  • اقتبس أنغا

بقلم كاتي رايت في 23 مارس 2010 - 5:02 ص

يبدو الدكتور فرانسيس وكأنه رجل عجوز غاضب.

معلوماته مؤرخة وغير دقيقة.

لماذا لا يوجد لدى "علم النفس اليوم" شخص ما لديه معرفة وفهم حاليين بموضوع التوحد يكتبان عن هذه القضية؟

  • رد على كاتي رايت
  • اقتبس كاتي رايت

تم تقديمه من قبل BRReded في مدينة نيويورك في 23 مارس 2010 - 11:10 صباحًا

نحن علماء النفس هم آخر من تم استدعاؤهم بعد التعرف على الاضطراب وأول من نطلب منهم "الانخراط" في آلاف الساعات من العمل الشاق في "التعامل" يوميًا الملاحظات ، وكتابة خطة السلوك الداعمة (جنبًا إلى جنب مع النقد الشديد في كثير من الأحيان) جمع البيانات حول كل جانب من جوانب العلاج ، وتعليم الأسرة لمن هم أقرب إلى التوحد لدينا الناس. بالنسبة إلى أحد الأطباء الذين شهدوا التعلم بحسن نية يحدث في بيئات العالم الحقيقي لأن علماء النفس التدخلات وتعليم الناس الذين يعانون من اضطراب طيف التوحد ، أنا مستاء من أي فكرة تضعنا كأننا غير مطلعين. ألن تسمح بلطف أن تُظهر مشاركتنا المهنية في أن تكون جزءًا من الحل (جزءًا كبيرًا) قدرًا معقولاً من الاستشارة والاحترام مشاركة المعلومات التي كانت لعقود عديدة حتى الآن الطريقة القياسية للمجتمع لدعم اكتشافات الطب وعلاج أي من ذوي الإعاقة الذهنية لدينا اشخاص؟
بغض النظر عن الأسباب الدقيقة لهذا الاضطراب المدمر ، فإن علم النفس و "أطبائه المشاركين" سيقفون جنبا إلى جنب مع الآباء والأشقاء والأطباء والممرضات وأطباء Ot / Pt والمعلمين في استمرار تسمية "جزء من المحلول."

  • رد على BR تم رفعه في مدينة نيويورك
  • اقتباس تم رفعه في مدينة نيويورك

المقدمة من Allen J Frances MD في 24 مارس 2010 - 12:41 م

المشكلة هي أنه من الأصعب بكثير أن تكون دقيقًا في تشخيص أي اضطراب بمجرد أن يصبح شائعًا وينشر حدوده. أصعب الفروق التشخيصية تكون دائمًا عند الحدود. يُطلق على الأطفال الأذكياء والغريبين الذين لم يسبق لهم تشخيص أي اضطراب عقلي على الإطلاق أنهم مصابون بأسبرجر. يُطلق على الأطفال الذين تم تصنيفهم سابقًا على أنهم "متخلفون عقليًا" (مصطلح فظيع سيحل محل DSM5) "التوحد". وكلما أسرع انتشار الوباء ، زاد احتمال قيام الأطباء الأقل خبرة بالتشخيص. وكلما قل التشخيص ، قل احتمال إعادة التسمية. وقد اتبعت هذه "الأوبئة" الأخيرة للاضطراب ثنائي القطب واضطراب نقص الانتباه هذه الديناميكية نفسها.

  • رد على Allen J Frances M.D.
  • اقتبس ألين ج فرانسيس M.D.

المقدمة من Allen J Frances MD في 23 مارس 2010 - 8:57 مساءً

لقد تم فضح نظرية أن مرض التوحد بسبب التطعيم بشكل غير مقنع علميًا ورفضت الأسبوع الماضي في محكمة اتحادية. في الشهر الماضي ، اتخذت مجلة The Lancet خطوة استثنائية بسحب بحث 1998 الذي بدأ نظرية اللقاح. لا أعتقد أن هناك أدلة موثوقة تدعم أي صلة بين التطعيم والتوحد. التفسير الأكثر معقولية هو تغيير العادات التشخيصية. أدرك أن هذا كان صعبًا على الكثير من الناس لقبوله ولم أتوقع تغيير العقول التي تم إصلاحها بشأن هذه المشكلة. لكنني أشعر بمسؤولية لإظهار كيف يمكن للتغييرات في نظام التشخيص أن يكون لها تأثير كبير على المعدلات.

  • رد على Allen J Frances M.D.
  • اقتبس ألين ج فرانسيس M.D.

مقدم من مورين ميليك بتاريخ 23 مارس 2010 - 10:28 م

فضح السببية بشكل مقنع في المحكمة الفيدرالية عندما قال JB Handley "إن حكومة الولايات المتحدة تدافع عن منتجها في المحكمة وتمول العلم الذي يبرئهم. "ربما أنت مقتنع بهذا ، ولكن ليس غالبية التوحد النشط تواصل اجتماعي.. هل قرأت بالفعل أي من الدراسات التي تظهر صلة ؟؟ ألق نظرة على Generationrescue.org ومراجعة الدراسات الـ 14 التي تعتقد أنها لا تظهر أي صلة بين اللقاحات والتوحد. هل قرأت هذه حتى الآن؟ هل قرأت قضايا Poling and Banks من محكمة اللقاحات؟
دعني أضيف أيضًا أن تقرير حالة ويكفيلد لم يبدأ نظرية اللقاح.
أعتقد أن هذا أمر صعب بالنسبة لك والعديد من الآخرين لقبوله ولا أتوقع تغيير رأيك أيضًا ، لكنني أيضًا أشعر بالمسؤولية تجاه نوجهك إلى الجانب الآخر من الجدل الذي اتخذته بوضوح في ظاهره من تقرير الحكومة ووسائل الإعلام أنه لا يوجد أي شيء آخر جانب.
أريد أيضًا أن أضيف إلى تعليقات الشخص الآخر أعلاه - أنه لا يمكن أن يكون هناك اجتماع العقول ما لم يعترف علماء النفس بأن التوحد مرض طبي حيوي يصيب كل عضو في الجسم وليس فقط الدماغ.
مورين ميليك

  • رد على مورين مليك
  • اقتبس مورين ميليك

بقلم روث مينرز بتاريخ 24 مارس 2010 - 3:09 ص

لذا مع "معايير التشخيص المنخفضة" ، من الممكن أن يكون هناك عدد قليل من التشخيصات الإيجابية الكاذبة. بصفتي معلمًا للمدرسة العادية التي عملت سابقًا مع الأطفال الذين يعانون من ASD ، ما زلت أرى عددًا من الطلاب في التيار الرئيسي النظام الذي بالنسبة لي (ولا ، أنا لست طبيب نفساني ، لكن لدي القليل من الخبرة) يبدو أنهم سيستفيدون من التشخيص.

من المؤكد أن عدد الأطفال المصابين بالتوحد الآن أكبر مما كان عليه في السابق ، ولكن يجب أن ندرك أنه من بين العوامل المساهمة المتنوعة ، هناك دليل على وجود وراثي في المجتمع الحالي ، الأشخاص الذين يعانون من التوحد / أسبرجر عالي الأداء يتأقلمون بشكل أفضل بكثير - أي أقل حاجة للتواصل الاجتماعي وجهاً لوجه ، قادرين على العمل مع أجهزة الكمبيوتر / الأرقام ، وأسعد في العمل في ساعات معادية للمجتمع ، وبالتالي من المرجح أن يكون لديهم أطفال أكثر مما كانوا سيحصلون عليه عندما كانوا أكثر عزلة من المجتمع.

هذا أمر رائع لقادة شركات التكنولوجيا العالية ، وهناك حجة (على نطاق صغير في الوقت الحاضر) حجة مفادها أن الوظائف العالية ليست مرضًا على الإطلاق ، ولكنها المرحلة التالية من التطور البشري. ما يعنيه هذا هو أننا نحتاج حقًا إلى البدء في فهم التوحد بشكل صحيح ، بدلاً من التشاجر على التعريفات.

  • الرد على روث مينرز
  • اقتبس روث مينرز

تم تقديمه بواسطة Rational بتاريخ 24 مارس 2010 - 3:10 صباحًا

لأولئك منكم الذين يتساءلون لماذا لا تعرفون أي من كبار السن المصابين بالتوحد ، يجب أن أسأل ، لماذا؟ ربما يكون سبب معرفتنا بها جيدًا لدى الأطفال هو أننا مهتمون دائمًا بمتابعة نمو أطفال الأشخاص الذين نعرفهم. لا يوجد سبب لسماع ذلك بخلاف ذلك ، ما لم تطلب ذلك تحديدًا. من يسأل صديقه البالغ أو معارفه إذا كان لديهم ، على سبيل المثال ، أشقاء بالغ يعانون من التوحد؟ إنه ليس شيئًا سيتحدث عنه الناس.

قد لا يتم إضفاء الطابع المؤسسي على المصابين بالتوحد ، لكن لدي بعض المعرفة بالشبكة الواسعة من وكالات الرعاية المنزلية والمنازل الجماعية. على محمل الجد ، من المدهش عدد هذه الموجودة. أعدك أنهم هناك! قد يكون الأشخاص المصابون بالتوحد المولودون في الستينيات وما قبلها قد تم إضفاء الطابع المؤسسي عليهم في البداية ، ثم تم نقلهم إلى منازل جماعية في الثمانينيات عندما كانت هناك حركة مناهضة للمؤسسة. بعد طردهم كأطفال متخلفين عقليًا في تلك الحقبة ، أشك في أن أي شخص سيوليهم الكثير من الاهتمام لهم الآن.

أتمنى نوعًا ما أن يكون المؤلف قد دخل في قضية اللقاح أكثر من ذلك بقليل ، لكنني لا أستطيع أن ألومه حقًا على الابتعاد عنه نظرًا لوجود الكثير من الهراء من الجانب الآخر من النقاش.

  • الرد على العقلاني
  • اقتبس عقلاني

مقدم من مجهول يوم 24 مارس 2010 - 7:57 صباحا

التوحد ليس له مسببات معروفة.

لذلك ، كيف يمكن لألين فرانسيس أن يتحدث عن احتواء "وباء"؟

DSM هو مجرد عبء غير ضروري للعقل وأداة لخدمة مصالح BigPharma ...

  • رد على مجهول
  • اقتبس مجهول

مقدم من مورين ميليك في 24 مارس 2010 - 8:07 ص

هل يفهم بعضكم ما يعنيه واحد من كل 58 ولد ولد؟ إلى متى ستختلق أعذارًا لهذه الأرقام؟ إذا كان طفل واحد من بين 58 طفلاً أصم اليوم أو مصابًا بالعمى أو مصابًا بالسرطان - فهل ستقول إنهم في مؤسسات الاختباء أو الجلوس في غرفهم في المنزل أو الاستلقاء على أسرة المستشفيات في كل مكان وليس في المكان تحسب؟ أعتقد أن الأمر سيستغرق عشرات الآلاف على وشك الوصول إلى 18 وجمع الضمان الاجتماعي قبل أن يدرك الكثير منكم لم تخف الجدة ابنها جيمس غير اللفظي وما زال يرتدي حفاضات في سن 43 ولم يسأل أحد عن له. من فضلك أرني دراسة لمجموعة واسعة من المساكن لأولئك على الطيف. غالبية الأطفال اليوم في طيف التوحد لديهم ما يسمى "التوحد التراجعي". وبعبارة أخرى ، كانوا يتطورون بشكل طبيعي ثم تراجع بعد التطعيمات (أو أي شيء تريد أن تصدق فعله) بصراحة ، بعض التعليقات ونقص المعرفة حول تجعلني هذه المنشورات أتساءل عما إذا كانت التلفاز أو الصحف أو ألعاب الفيديو أو ما يخرب المجتمع حقًا - أو ربما مزيج من كل معهم

  • رد على مورين مليك
  • اقتبس مورين ميليك

مقدم من مورين ميليك بتاريخ 24 مارس 2010 - 8:24 صباحا

المرحلة التالية من التطور البشري هي "حماقة الجماهير" وليس التوحد عالي الأداء.

  • رد على مورين مليك
  • اقتبس مورين ميليك

بقلم مجهول بتاريخ 24 مارس 2010 - 1:01 م

والدكتور بول تورسن من الدنمارك متهم بالاحتيال. شارك في تأليف دراسات تدحض ارتباط اللقاحات والتوحد. إن "الأدلة" التي استخدمت في محكمة أمريكية الشهر الماضي تندد بالصلة ملطخة. تعتمد معظم الدراسات الرئيسية الموالية للقاح التي استشهد بها مركز السيطرة على الأمراض على نتائج مجموعة أبحاث Thorsen. ابحث عن علاقاته المريبة. عمل في جامعة إيموري في الولايات المتحدة. تحقق من علاقتها بمركز السيطرة على الأمراض.

2 مليون دولار دافع جيد "لإصلاح" النتائج. ما الدافع الذي لدى أولئك الذين يدعون أن هناك صلة بين اللقاحات والتوحد؟ كما هو الحال مع أي جدل ، اتبع المال فقط. الأدوية الكبرى ومليارات الدولارات أو الآباء المعنيين الذين يبحثون عن إجابات. من تصدق؟

  • رد على مجهول
  • اقتبس مجهول

مقدم من مجهول يوم 24 مارس 2010 - 1:02 م

والدكتور بول تورسن من الدنمارك متهم بالاحتيال. شارك في تأليف دراسات تدحض ارتباط اللقاحات والتوحد. إن "الأدلة" التي استخدمت في محكمة أمريكية الشهر الماضي تندد بالصلة ملطخة. تعتمد معظم الدراسات الرئيسية الموالية للقاح التي استشهد بها مركز السيطرة على الأمراض على نتائج مجموعة أبحاث Thorsen. ابحث عن علاقاته المريبة. عمل في جامعة إيموري في الولايات المتحدة. تحقق من علاقتها بمركز السيطرة على الأمراض.

2 مليون دولار دافع جيد "لإصلاح" النتائج. ما الدافع الذي لدى أولئك الذين يدعون أن هناك صلة بين اللقاحات والتوحد؟ كما هو الحال مع أي جدل ، اتبع المال فقط. الأدوية الكبرى ومليارات الدولارات أو الآباء المعنيين الذين يبحثون عن إجابات. من تصدق؟

  • رد على مجهول
  • اقتبس مجهول

بقلم رود م بتاريخ 25 مارس 2010 - 3:31 م

قبل إصدار حكم بشأن هذا الرجل ، حاول معرفة ماهية الصفقة.

أولاً ، لم يكن المؤلف الرئيسي ، فقد كان في الواقع إلى حد ما ضمن قائمة المؤلفين في الدراسة. ثانياً ، يجري التحقيق معه ولم يُتهم بأي شيء بعد. ثالثًا ، انظر إلى ما يتم التحقيق فيه ، ثم قل كيف أنها تلغي فجأة صلاحية الدراسة؟

  • رد على Rod M
  • اقتبس رود م

بقلم رود م بتاريخ 25 مارس 2010 - 3:37 م

أيضًا إذا كنت ستستخدم بول ثورسن كسبب للشك في العلوم ، فماذا عن أندرو ويكفيلد؟
أندرو ويكفيلد هو "الجد الأكبر" للقاحات المسببة لمرض التوحد. يمكن القول أنه بدونه لم يكن هناك نقاش وقد ثبت أنه احتيال كامل.

http://scienceblogs.com/effectmeasure/2009/02/andrew_wakefield_autism_vaccin.php

  • رد على Rod M
  • اقتبس رود م

مقدم من نفسي. في 25 مارس 2010 - 1:21 م

مقال رائع!!! أنا موافق. أعتقد ، كما كشفت دراسة حديثة (جيني راسل ، وآخرون. آل. ، مجلة علم نفس الطفل والطب النفسي (JCPP)) ، أن الوباء ربما يكون سببه "المهنيين" جعل تشخيص التوحد على أساس أن الفرد لديه "سمة" أو عرض من أعراض المتلازمة ، خلافا لمعايير التشخيص من DSM-IV. قد يتم تفسير كلمة "الطيف" في ASD على أنها شاملة بشكل مفرط. أفترض أننا جميعًا في مكان ما على "الطيف".

يتم تعريف المتلازمة من خلال امتلاك نمط معين أو مجموعة من الأعراض أو "السمات". ربما يكون لدى معظم الأشخاص "سمات" أو أعراض العديد من الاضطرابات المختلفة ، وتشترك العديد من الاضطرابات في واحدة أو أكثر من "السمات" نفسها. إذا كان لديك عرض يشترك فيه أكثر من متلازمة واحدة ، فهذا لا يعني أن لديك كل هذه الأعراض متلازمات أو اضطرابات ، وإذا كان لديك عرض واحد لاضطراب ، فهذا لا يعني أن لديك ذلك اضطراب.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تحدث الأعراض بكثافة أو ترددات شديدة بما يكفي لإضعاف أو تعطيل أداء الفرد لوظائف الحياة الحرجة. إن تشخيص الأفراد على أنهم يعانون من اضطراب قائم على وجود أقل من مجاملة كاملة للأعراض التي تحدث بأحجام أقل من الوهن هو خطأ في التشخيص. كما هو مقترح ، فإن ما يسمى بوباء التوحد قد يعكس فقط وباء سوء التشخيص.

  • رد على نفسي.
  • اقتبس نفسية.

المقدمة من Allen J Frances MD في 25 مارس 2010 - 8:58 م

وضع جيد للغاية. في كثير من الأحيان ، يتم إجراء التشخيص بشكل انطباعي دون الاهتمام الدقيق بما إذا تم استيفاء جميع المعايير وأن العناصر تتسبب في ضعف أو ضيق شديد سريريًا. أعتقد أنه من المهم بشكل خاص أن نكون صارمين في تطبيق المعايير عند التعامل مع الحدود المواقف التي من المحتمل أن تكون مربكة: 1) في النهاية الشديدة ، التمييز بين التوحد والعقلي تخلف؛ و 2) في النهاية المعتدلة ، بين اختلافات أسبرجر والتغيرات الطبيعية في الفردية واللامركزية. شكرًا للإشارة إلى أن السمات الخاطئة للاضطرابات ستؤدي إلى التشخيص المفرط.

  • رد على Allen J Frances M.D.
  • اقتبس ألين ج فرانسيس M.D.

مقدم من KC في 5 يوليو 2010 - 4:49 م

التشخيص في هذا البلد يسمى "التخمين". إذا تم التشخيص بالتقلص ، دكتوراه. أو م. ثم يطلق عليه "التخمين المتعلم".

إذا كان المجتمع "العلمي" يريد حقًا قياس التوحد ، فيمكنهم استخدام بطارية السمع كاتز APD كأداة فحص. يمكنهم متابعة ذلك باستخدام التصوير بالرنين المغناطيسي الوظيفي وإلقاء نظرة على مناطق بروكا وفيرنيكي. هذا هو المكان الذي يمكن العثور فيه على أجزاء "أحمق" في دماغي.

http://www.medicalnewstoday.com/articles/11412.php

اكتشف فريق من علماء الدماغ في جامعة كارنيجي ميلون وجامعة بيتسبرغ اكتشافًا رائدًا في الأساس البيولوجي لمرض التوحد ، وهو اضطراب دماغي غامض يضعف الاتصالات اللفظية وغير اللفظية والاجتماعية التفاعلات.

باستخدام عمليات التصوير بالرنين المغناطيسي الوظيفي (fMRI) ، وجد الباحثون العديد من التشوهات في نشاط أدمغة الأشخاص الذين لديهم معدل الذكاء الطبيعي الذين يعانون من مرض التوحد. تشير النتائج الجديدة إلى وجود نقص في التنسيق بين مناطق الدماغ. تتلاقى النتائج مع النتائج السابقة لتشوهات المادة البيضاء في مرض التوحد. (تتكون المادة البيضاء من "الكابلات" التي تربط مختلف أجزاء الدماغ ببعضها البعض).

أدت النتائج الجديدة الباحثين إلى اقتراح نظرية جديدة لأساس التوحد ، تسمى نظرية عدم الاتصال ، الذي يرى أن التوحد هو اضطراب دماغي على مستوى النظام يحد من التنسيق والتكامل بين الدماغ المناطق. تساعد هذه النظرية على تفسير مفارقة التوحد: يمتلك بعض الأشخاص المصابين بالتوحد مهارات طبيعية أو حتى متفوقة في بعض المجالات ، في حين أن العديد من أنواع التفكير الأخرى مضطربة. ستنشر دراسة الفريق في طبعة أغسطس من مجلة Brain البريطانية وهي متاحة على الإنترنت على

www.brain.oupjournals.org.

  • رد على KC
  • اقتبس KC

مقدم من مورين ميليك بتاريخ 25 مارس 2010 - 10:45 مساءً

معظم أطباء الأطفال والأطباء النفسيين والأطباء النفسيين لا يمتلكون حاليًا معرفة تذكر بالأعراض البيولوجية الحقيقية لمرض التوحد (الكلمة) مثل مثل الإجهاد التأكسدي ، الحمل الزائد للسموم الخطرة بما في ذلك الزئبق ، الخلل المناعي ، اضطراب الميتوكوندريا ، مرض التهاب الأمعاء إلخ هل يعني ذلك أن هذه السمة تجعلهم يجهلون تماما؟ لا على الإطلاق لأنها سمة واحدة فقط ، لذا ليس لديهم اضطراب جاهل. ليس لديهم معرفة بسمة التوحد. للأسف ، على الرغم من أن هذه الأرقام في تزايد.

  • رد على مورين مليك
  • اقتبس مورين ميليك

مقدم من مجهول يوم 25 مارس 2010 - 11:09 م

كيف يمكن لأشخاص مثل فرانسيس ألين أن يمتلكوا الشجاعة للدلالة على أن عشرات الآلاف من الآباء قد تخيلوا مشاهدة أطفالهم وهم يعرفون أنهم يختفون بعد التطعيم؟ إن الغطرسة تذهلني. فضح علميًا؟ كانت هذه الدراسات على Thimerosal و MMR فقط. لم يكن لدى ابني قط لقاح يحتوي على Thimerosal ولم يكن MMR هو الذي أثار تراجعه... حتى الآن لقد تغير مباشرة بعد طلقاته لمدة 6 أشهر ، لذلك لا تخبرني تلك الدراسات عن ما رأيته يحدث لي طفل. أين هو اللقاح مقابل دراسة غير محصنة. نعم ، لقد سمعت عذر الحكومة ، "لا يمكننا فعل ذلك لأنه سيكون من غير الأخلاقي ترك مجموعة مراقبة في خطر الإصابة بأمراض يمكن الوقاية منها باللقاحات". هوجواش! هناك عشرات الآلاف من الأطفال المتعلمين في المنزل ، والعلماء المسيحيين ، وأشقاء التوحد غير المحصنين الذين يمكن أن يستخدموا والذين لم يتم تطعيمهم حسب الاختيار الوالدي. الحكومة. يعرف من هو كل واحد من هؤلاء الأشخاص لأنه أمر بإجراء دراسة لعدة سنوات على الأشخاص الذين لا يفعلون ذلك التطعيم وأسباب ذلك (تذكر أن هذه هي الدراسة التي أخبرتهم أن أولئك الذين يختارون عدم التطعيم تلقوا تعليماً الناس). أعتقد أنهم لا يريدون إجراء هذه الدراسة ، كما يقول الدكتور برنادين هيلي ، "إنهم يخافون مما قد يجدونه".

ليس من المفارقة أن الآباء الذين رأوا أطفالهم يتراجعون بعد اللقاح لديهم هؤلاء الأطفال على الطيف الذين لديهم حساسية من كل شيء ، قضايا الجهاز الهضمي الرهيبة ، الخلل المناعي وما إلى ذلك ، إلخ. نفس الأطفال الذين يعانون من مرض التوحد التراجعي يصادف أنهم هم الذين يعانون من الموربيد. ربما يستطيع أطباء الأطفال أن يشرحوا أنه... أوه انتظر ، أطباء الأطفال لا يعالجون التوحد. خطأي.

  • رد على مجهول
  • اقتبس مجهول

بقلم رود م بتاريخ 26 مارس 2010 - 1:49 م

"كيف يمتلك أناس مثل فرانسيس ألين الشجاعة للدلالة على عشرات الآلاف من الآباء يجب أن يتصوروا مشاهدة أطفالهم وهم يعرفون أنهم يختفون بعد التطعيم؟"

لأنهم لا يعنيون أن الآباء يتخيلون ذلك! يبلغ متوسط ​​العمر الذي يبدأ فيه الأشخاص في رؤية أعراض التوحد حوالي عامين من العمر. وهو نفس عمر العديد من اللقاحات.

هذا هو السبب في أن العديد من الآباء يرون هذا. ولكن هذا هو التناقض وليس السبب!

كما أن الفكرة القائلة بأن الدراسات لم تجر مقارنة بين اللقاحات وغير المحصنة خاطئة تمامًا! كانت هناك دراسات وخلصوا إلى أن المعدل هو نفسه.

"ربما كانت أفضل دراسة أجراها مادسن وزملاؤه في الدنمارك بين عامي 1991 و 1998 ونشرت في مجلة نيو إنجلاند الطبية. اشتملت الدراسة على 537303 أطفال يمثلون 2129864 شخص - سنة دراسية. تلقى حوالي 82٪ من الأطفال لقاح الحصبة والنكاف والحصبة الألمانية. تم اختيار مجموعة الأطفال من نظام التسجيل المدني الدنماركي ، وتم الحصول على حالة التطعيم من المجلس الوطني الدنماركي للصحة ، وتم تحديد الأطفال المصابين بالتوحد من الدنمارك المركزي تسجيل. كان خطر التوحد في مجموعة الأطفال المحصنين هو نفسه في الأطفال غير المطعمين. علاوة على ذلك ، لم يكن هناك ارتباط بين العمر وقت التطعيم ، والوقت منذ التطعيم ، أو تاريخ التطعيم وتطور مرض التوحد ".

  • رد على Rod M
  • اقتبس رود م

مقدم من مورين ميليك بتاريخ 26 مارس 2010 - 9:27 م

أو أي شيء لديك. أنت الوحيد ، على ما يبدو ، الذي شهد هذه الدراسة على الإطلاق.
وانتقل إلى www.generationrescue.org
لقراءة دراسة للدراسة الدنماركية وجميع العيوب والأخطاء.
حتى أنهم لا يعطون نفس عدد اللقاحات التي قدمناها حتى في ذلك الوقت. اذهب إلى 14 دراسة لتقرأ عن الدنمارك. راجع للشغل-ما رأيك يسبب مرض التوحد؟ يمكن للحكومة أو العلماء أن يتوصلوا حتى إلى سبب محتمل لأكثر من عقد من الزمان.

  • رد على مورين مليك
  • اقتبس مورين ميليك

بقلم رود م بتاريخ 29 مارس 2010 - 8:18 ص

لست بحاجة إلى معرفة أسباب التوحد. فقط لأنني ليس لدي إجابة لا يجعل إجابتك أكثر صحة.

إن مجرد الإشارة إلى موقع جيني مكارثي كدليل على أي شيء أمر مثير للضحك في أحسن الأحوال.

وفيما يتعلق بأندرو ويكفيلد ، يشير موقعها إلى أن "دكتور ويكفيلد هو أحد أخصائيي أمراض الجهاز الهضمي الأكثر احترامًا ونشرًا في العالم."

الأكثر احترامًا في العالم ؟؟؟
قال الدكتور جيفري بوسكامب من المركز الطبي بجامعة هاكنساك في نيوجيرسي "التقرير الأصلي" كان شائنًا. "طلب معظم المؤلفين إزالة أسمائهم من الدراسة. من المؤسف أنها قوضت الثقة في اللقاحات في حين أنها في الواقع لم تكن صحيحة على الإطلاق ".

يبدو أنه يحظى باحترام كبير من قبل هذا الرجل.

لست متأكدًا من عدد الأطباء الأكثر احترامًا لدى الدكتور الذين حصلوا على تراخيص وأبطلت دراساتهم غير منشورة بسبب سوء السلوك العلمي بتزوير دراساته.
http://www.thelancet.com/journals/lancet/article/PIIS0140-6736%2810%2960175-4/fulltext

http://www.timesonline.co.uk/tol/life_and_style/health/article1027636.ece

  • رد على Rod M
  • اقتبس رود م

بقلم ثيودورا ترودورن في 11 مايو 2010 - 10:02 ص

أولئك الذين تم تشخيصهم بأسبرجر هم مجرد مجموعة من الأطفال الغريبين الذين يعانون من مشاكل في تكوين صداقات! أجد أن هذا التكهن ، بالإضافة إلى تقييم غير مبرر!

كثير منا يتعامل مع القضايا الحسية الرئيسية. أنا نفسي أجد صعوبة في التعامل مع الإضاءة الفلورية (يمكن أن أسمع همهمة مستمرة) ، أشعر بالتهديد من الباستيل الألوان ، وسينتقل إلى الانهيار الكامل إذا كان محاطًا بالكثير من الصوت ، لكثير من الناس لفترة طويلة ، أو اللون الأصفر!

ناهيك عن ما يسمى ب "القضايا الاجتماعية البسيطة" هي أكبر بكثير مما تجعلها! لا أستطيع أن أحسب عدد المرات التي فقدت فيها وظيفة قبل تشخيصها عندما كنت أصغر سناً بسبب قول الشيء الخطأ ، وعدم معرفة أنه كان الشيء الخطأ! وحتى بعد إطلاق النار ، ما زلنا لا نعرف ما الخطأ الذي حدث !!

يجب أن أتعامل مع قضايا مثل المنطق ، إذا كان هناك شيء غير منطقي بالنسبة لي ، أو تم شرحه بطريقة منطقية ، فلن أفعل ذلك ، سواء كان يجب علي ذلك أم لا! (يمكن أن يسبب مشاكل كثيرة!)

دعونا لا ننسى أيضًا الانهيارات العظيمة التي تسببها العديد من المشاعر المتفشية ، والمشكلات الحسية ، وما إلى ذلك !!!

لا ترفض قضايانا يا سيدي! نجح الكثير منا لأننا تلقينا المساعدة في الوقت المناسب! كم من الممكن أن ينجح أيضًا إذا كان بإمكانهم الحصول على ذلك !!

  • رد على ثيودورا ترودورن
  • اقتبس تيودورا ترودورن

المقدمة من مجهول يوم 17 يوليو 2010 - 8:51 مساء

بالنسبة لشخص كان محوريًا في إجراء تغييرات على إصدار DSM سابق ، هذه مقالة قذرة ورفضية حقًا. لقد بدأت أفهم كيف أن الصراع على التشخيص سياسي ، ولكن مع الجدل مثل هذا ، ليس من المستغرب أن نرى لماذا تواجه الأمهات والآباء العاديون معركة شاقة على أيديهم.

الأكثر إثارة للدهشة هي التصريحات المهينة مثل "الصداقة الحميمة" كسبب للتشخيص المطلوب. بمشاهدة بعض الأفلام الوثائقية الكندية والبريطانية عن التوحد ومتلازمة أسبرجر ، هؤلاء ليسوا أطفالًا محرجين اجتماعيًا. هناك اختلافات ملحوظة في سلوكهم وتأثيرهم ، مع قدرة قليلة على التنظيم الذاتي.

أنا لا أشترك في المعتقدات المضادة للتحصين ، لكنني أعتقد أن أطباء الأسرة الذين يعتقدون أنه من المقبول إعطاء لقاح طفل 18 في وقت واحد كثيف قليلاً بأنفسهم.

وبالمثل ، فإن السموم البيئية في طعامنا ، في الماء الذي نشربه ونستحم فيه ، في بيئاتنا الجسدية - زادت جميعها بشكل كبير في السنوات الـ 25 الماضية. من الصعب تصديق أن الأجنة والرضع والأطفال الصغار لن يتأثروا بهذا الهجوم. يتم رش ملابسنا وأرائك الجديدة بالفورمالديهايد والعديد من المواد الكيميائية الأخرى. MDF ومكونات الأثاث الشائعة من السموم `` المنبعثة من الغازات '' وجودة الهواء لدينا في منازلنا أكثر فقراً من الخارج. تحتوي المنظفات مثل windex والمنظفات مثل المد والجزر على سموم تؤثر على الهرمونات البشرية الحساسة. اقرأ "Death By Rubber Duck" إذا كنت تريد معرفة المزيد. ليس فقط أسبرجر والتوحد الذي يبدو أنه في ازدياد ...

لا تدعني أبدأ في التغييرات في نظامنا الغذائي - أو نقص التغذية - للشباب. هناك وباء بالسمنة - وهذا على الأقل شيء مرئي نعلم أنه تغير.

وبالتالي ، هناك العديد من الأسباب بالإضافة إلى "البدع التشخيصية" التي يقترحها المؤلف على أنها تحريرية cupla ، وسيكون من الجيد رؤية فحص تدقيق إملائي قبل إرسال شيء إلى Web MD - أو قبل Web MD تنشره. ربما ليس كل هذا في أذهاننا.

  • رد على مجهول
  • اقتبس مجهول

مقدم من دانييل في 18 يوليو 2010 - 12:10 م

أردت فقط إحضار هذا المقال الذي قرأته في Wired إلى الطاولة ...

"في العقد الماضي ، كانت هناك زيادة كبيرة في عدد الأطفال الذين تم تشخيص إصابتهم بالتوحد في جميع أنحاء كاليفورنيا. في أغسطس 1993 ، كان هناك 4911 حالة من حالات ما يسمى بالتوحد من المستوى الأول تم تسجيلها في نظام إدارة العملاء التابع لإدارة خدمات التنمية بالولاية. لا يشمل هذا الرقم الأطفال المصابين بمتلازمة أسبرجر... ولكن فقط أولئك الذين تلقوا تشخيصًا للتوحد الكلاسيكي... بحلول يوليو 2001 ، كان هناك 441 15 عميلا في قاعدة بيانات DDS. الآن هناك أكثر من سبع حالات جديدة من مرض التوحد من المستوى الأول - 85 في المئة منهم أطفال - يدخلون النظام كل يوم ".

"أي شخص يقول أن هذا بسبب التشخيص الأفضل لديه رأسه في الرمال."

http://www.wired.com/wired/archive/9.12/aspergers_pr.html

أحد أسباب زيادة التوحد المذكورة في هذه المقالة هو الوراثة.

"هناك شيء واحد يتفق عليه الجميع تقريبًا في هذا المجال: الاستعداد الوراثي. التوائم المتطابقة تشترك في الاضطراب 9 مرات من أصل 10 ".

إحدى النظريات المقدمة في المقالة هي أن المزيد والمزيد من الأشخاص في الطرف الخفيف من طيف التوحد أصبحوا أكثر نجاحًا ومرغوبًا بسبب زيادة الوظائف الفنية ذات الأجور المرتفعة.

"في عصر آخر ، كان هؤلاء الرجال رهبانًا ، طوروا حبرًا جديدًا لمطابع. فجأة ، يتكاثرون بمعدل أعلى بكثير ".

على الرغم من أن النتيجة لم تثبت علميًا ، إلا أنها تساعد في تفسير الزيادة الحقيقية ، وهي أكثر منطقية بكثير من مناقشة لقاح التوحد.
(لديهم مقال جيد فضح هذا الأخير أيضًا)
http://www.wired.com/magazine/2009/10/ff_waronscience

  • رد على دانييل
  • اقتبس دانييل

تم تقديمه بواسطة جاك في 6 كانون الثاني (يناير) 2012 - 1:48 مساءً

الاختلاف الكبير الوحيد بين معايير التشخيص لأسبرجر والتوحد:

اضطراب أسبرجر: "لا يوجد تأخير عام كبير سريريًا في اللغة".

اضطراب التوحد: يمكن أن يكون هناك "تأخير أو نقص تام في تطور اللغة المنطوقة".

أين الدليل على أن هناك الكثير من الإيجابيات الزائفة في التشخيص؟ أنا على علم فقط بالدليل على أن مرض التوحد لا يتم تشخيصه حاليًا بشكل كافٍ ، خاصة بين الإناث. أعتقد أن هذه المقالة تحرف اضطرابات طيف التوحد.

تحتاج المقالة إلى تصحيح: إنها "Asperger's" وليس "Asberger's".

  • رد على جاك
  • اقتبس جاك
instagram viewer